الاقتصاد

يستمر صعود شركة Kadooğlu Holding

حصلت شركة Kadooğlu Yağ على المرتبة 198 في قائمة "أفضل 500 شركة صناعية في تركيا لعام 2023" التي نظمتها غرفة صناعة إسطنبول (İSO).

يستمر صعود شركة Kadooğlu Holding
27-06-2024 10:17

صرح نائب رئيس مجلس إدارة Kadooğlu Holding، السيد Celal Kadooğlu أنه على الرغم من كل السلبيات التي شهدها جميع أنحاء العالم وخاصة في الدول المجاورة لتركيا ودول الشرق الأوسط، إلا أنهم يواصلون دعم تنمية البلاد وأن وعي Kadooğlu يتزايد مع تزايد العلامات التجارية العالمية في قطاعها يومًا بعد يوم. وقال إن هناك مشاكل اقتصادية خطيرة في تركيا أيضًا، ولكن الطريق للتغلب عليها هو العمل الجاد.

تم رفعة إلى المرتبة 198

 

 حققت شركة Kadooğlu Yağ، التي تمتلك أحدث مرافق إنتاج النفط في تركيا وغازي عنتاب، ارتفاعًا قياسيًا في تصنيف "أفضل 500 شركة صناعية في تركيا لعام 2023" الذي نظمته غرفة صناعة إسطنبول (İSO) واحتلت المرتبة 198 وفقًا لبيانات عام 2023. حيث صرح نائب رئيس مجلس إدارة شركة Kadooğlu Holding، السيد Celal Kadooğlu ، أنهم واصلوا استثماراتهم على الرغم من كل الصعوبات التي واجهتها المنطقة وحول العالم في السنوات الأخيرة، وقال: “إن المشاكل التي واجهتها الشركة ، بطبيعة الحال، يؤثر بشكل وثيق على التجارة العالمية. لقد اكتسبنا خبرة كبيرة في التغلب على الأزمات. وبالطبع توجهنا إلى أسواق جديدة مع الحفاظ على مكانتنا في الأسواق العالمية دون انقطاع إنتاجنا خلال هذه الفترة. إن مكانتنا في تصنيف "أفضل 500 شركة صناعية في تركيا لعام 2023" هو نتيجة لجهود كبيرة وجهود وتفاني، وأود أن أشكر عملائنا، سواء في الداخل أو الخارج، الذين يؤمنون بنا ويثقون بنا ويفضلون منتجاتنا. وخاصة زملائنا الذين بذلوا جهودا كبيرة لتحقيق هذه النجاحات.

 

 

SİZİN DÜŞÜNCELERİNİZ?
BUNLAR DA İLGİNİZİ ÇEKEBİLİR
ÇOK OKUNAN HABERLER