أخبار العالم

داعش موجود في غزة ضد حماس! نقل الإرهابيين من إسرائيل بتهمة الإبادة الجماعية

وفقًا لخبر Yılmaz Bilgen من صحيفة تركيا، فإن ألفي عضو في حزب العمال الكردستاني و600 عضو في داعش تم إطلاق سراحهم من السجون سيقاتلون حماس ويذبحون المدنيين في غزة.

 داعش موجود في غزة ضد حماس! نقل الإرهابيين من إسرائيل بتهمة الإبادة الجماعية
23-07-2024 15:46

شارك في الإبادة الجماعية أكثر من 2000 من إرهابيي حزب العمال الكردستاني والبشمركة، الذين تم أخذهم من سوريا والعراق منذ الأيام الأولى لمذبحة غزة، والمشاركة في الإبادة الجماعية مع الجيش الإسرائيلي. ويستعد فريق جديد مكون من 2500 شخص من المنطقة للانطلاق لدعم المجزرة.

وبالإضافة إلى أعضاء حزب العمال الكردستاني والبيشمركة، تم تضمين أكثر من 600 إرهابي من داعش أيضًا في مجموعة المذبحة الأخيرة. وفي هذا الإطار تم إطلاق سراح 1000 من عناصر داعش الذين كانوا معتقلين في سجون مثل دير الزور والرقة والطبقة وكوفران والعليا والشدادي والكسرة. يقدم فريق خاص من إسرائيل، يضم ضباطًا إيزيديين أكرادًا وعملاء الموساد، تدريبًا خاصًا لمدة 18 يومًا لإرهابيين مختارين من حزب العمال الكردستاني وداعش في سنجار. وبعد ذلك يتم نقل هؤلاء الإرهابيين إلى غزة عبر أربيل بجوازات سفر مزورة. سيعمل الإرهابيون بالاشتراك مع الإرهابيين المرتزقة وأعضاء عسكريين أمريكيين وإسرائيليين مدربين خصيصًا من مناطق جغرافية مختلفة مثل أوروبا والقوقاز والولايات المتحدة الأمريكية وصربيا في غزة.

لقد استهدفوا حماس

من بين أعضاء تنظيم داعش الإرهابي، الذين تجاوز عددهم في وقت واحد 65 ألفاً في سوريا والعراق، تم نقل 3-4 آلاف إلى صحراء البادية من قبل الجيش الأمريكي ووكالة المخابرات المركزية. وانضم أكثر من 8 آلاف عضو من تنظيم داعش، الجهاز الإرهابي الذي ظهر مع الحرب السورية، إلى صفوف حزب العمال الكردستاني بين عامي 2015 و2024. ولوحظ أن هذه المعابر الإرهابية تمت بشكل خاص خلال عمليات القوات المسلحة التركية في سوريا. وعلم أن عامل داعش، الذي ظهر في فترات حرجة، اتجه لدعم إسرائيل التي لم تتمكن من تحقيق أي نجاح عسكري جدي في غزة رغم مرور تسعة أشهر. وفي بيان التنظيم الذي نشر بالتزامن مع مسرحية الإطلاق النهائي لداعش، وصفت حماس بأنها مرتدة وبنية يجب محاربتها. وتم تفسير فتوى المتحدث باسم داعش على أنها إشارة لنقل الإرهابيين إلى إسرائيل.

إنهم يطبقون نفس التكتيكات

وتستخدم نفس الأساليب لحاملي جوازات السفر التركية في نقل الإرهابيين من سوريا والعراق إلى مجزرة غزة. وتلعب ثماني منظمات غير حكومية، وخاصة اتحاد الصداقة الكردي الإسرائيلي، ومؤسسة سالتي، والمعهد الكردي، واتحاد الأكراد اليهود الإسرائيليين، ومعهد بات إيلان وغيرها، دورًا نشطًا. كما ساهمت أسماء كثيرة مثل رئيس البرلمان الإسرائيلي ميكي ليفي وعوفرا بنجيو وإفرايم عنبار، الذين قيل إنهم أصدقاء مقربون لرئيس حزب النصر أوميت أوزداغ، بشكل كبير في هذه العملية. يعرض الجنود الأكراد وممثلو الموساد الذين تم إرسالهم إلى المنطقة رسائل فيديو ودعوات للجماعات المسلحة الصهيونية الكردية التي تقاتل في غزة، والتي تسمى بابل ودجلة وبلاد ما بين النهرين وبرزان وروجوفا ونينوى.

 

يتم تقسيم الأسماء التي تم اتخاذها لدعم الإبادة الجماعية إلى مجموعات صغيرة لأغراض اللغة والتكيف وتخضع لتدريب مفصل عن غزة. أكثر من 100 صهيوني من أصل كردي، تم جلبهم من مستوطنات مثل كريات والعفولة وكريات ملاخي، حيث يعيش الأكراد الإسرائيليون، يقدمون الدعم في الترجمة والتوجيه لهؤلاء الإرهابيين. ويعيش حاليا في إسرائيل 320 ألف يهودي من أصل كردي. يتم تشغيل ما معدله 55-60 رحلة طيران متصلة يوميًا من أربيل إلى تل أبيب. أولئك الذين غادروا سوريا والعراق وقتلوا في غزة دُفن معظمهم في إسرائيل.

خبر : Yılmaz Bilgen من صحيفة تركيا

 

SİZİN DÜŞÜNCELERİNİZ?
BUNLAR DA İLGİNİZİ ÇEKEBİLİR
ÇOK OKUNAN HABERLER