USD 0,0000
EUR 0,0000
USD/EUR 0,00
ALTIN 000,00
BİST 0.000
أخبار تركيا

تصريح من خبير الزلازل التركي Naci Görür " لا تقلقو "

الزلزال الذي بلغت قوته 5.2 درجة والذي وقع في سوريا وشعر به سكان هاتاي. وجاء بيان من البرفسور Naci Görür. وقال: "لا نتوقع أي حركة قد تؤدي إلى كارثة على صدع البحر الميت حول هاتاي، "لا تقلقوا".

تصريح من خبير الزلازل التركي Naci Görür " لا تقلقو "
13-08-2024 11:32

 بخصوص الزلزال الذي بلغت قوته 5.2 درجة والذي وقع في سوريا وشعر به سكان هاتاي وجاء بيان من البرفسور دكتور Naci Görür. وقال: "لا نتوقع أي حركة قد تؤدي إلى كارثة على صدع البحر الميت حول هاتاي، "لا تقلقوا".

 

 

وبحسب المعلومات التي شاركتها إدارة الكوارث والطوارئ، وقع زلزال بقوة 5.2 درجة في منطقة حماة في سوريا عند حوالي الساعة 23.56. وشعر سكان هاتاي وغازي عنتاب في أقصى جنوب تركيا بالزلزال الذي كان عمقه 19 كيلومترا. خبير الزلازل البروفيسور د. Naci Görür  شارك حول الزلزال على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

 

وقال خبير الزلازل Naci Görür في منشوره: “زلازل متتالية في سوريا. الأول هو زلزال سابق والآخر زلزال رئيسي بقوة 5.5 درجة. وتقع الزلازل على استمرارية صدع البحر الميت في هاتاي وقرب حماة. انكسر استمرار صدع البحر الميت في سوريا في تركيا، باستثناء الصدوع الموجودة في الصفيحة العربية. نحن الجيولوجيون توقعنا أنه قد يكون هناك زلزال هنا. وقال: "لا نتوقع أي حركة كارثية في صدع البحر الميت حول هاتاي، " لا تقلقوا".

افكارك
الأكثر قراءة
بحث