USD 0,0000
EUR 0,0000
USD/EUR 0,00
ALTIN 000,00
BİST 0.000
الاقتصاد

زيارة مهمة إلى النجف من وفد DEİK برئاسة Halit Acar

الوفد الذي توجه إلى النجف برئاسة رئيس مجلس الأعمال التركي العراقي وعضو مجلس إدارة DEİK السيد Halit Acar لإجراء اتصالات مختلفة، أنهى اجتماعاته وعاد إلى البلاد

زيارة مهمة إلى النجف من وفد DEİK برئاسة Halit Acar
09-09-2024 11:30
 أكد الرئيس Halit Acar ، إن الزيارة كانت مثمرة، وأعرب عن اعتقاده بأن حجم التجارة للمنطقة سيزداد في الفترة المقبلة.
قام مجلس أعمال التركية العراقية  DEİK بزيارة رسمية إلى مدينة النجف في العراق.
ترأس الزيارة Halit Acar ، رئيس مجلس الأعمال التركي العراقي وعضو مجلس إدارة DEİK. وقال رئيس مجلس الأعمال التركي العراقي، خالد أكار، إن الاتصالات كانت ناجحة، وقال: "لقد اجتمع وفدنا من DEİK مع القنصل العام في النجف Cafer Olcay Karakaş ، وعقدوا اجتماعات شاملة واجتماعات عمل ثنائية مع هيئة الاستثمار العلوي في أتيبيسي ومجلس الأعمال في النجف". غرفة التجارة، وعقدت اجتماعات عمل ثنائية بين الجانبين  تركيا والعراق." وناقش مختلف الفرص التجارية والاستثمارية بهدف تطوير العلاقات التجارية.
وكان أحد أهم أهداف وفدنا هو إقامة اتصالات مع مسؤولي وحدة الاستثمار العلويين أتبيسي في شركاتنا المختصة والموثوقة في مجالاتها وتطوير وزيادة التجارة المتبادلة. ونتيجة لهذه الاتصالات، نأمل في إقامة تعاون وشراكات في مختلف القطاعات بين شركاتنا وأتيبي والشركات في المنطقة في المستقبل.
وبعد لقاءاتنا الناجحة عاد وفدنا إلى بلادنا. نود أن نشكر قنصلنا العام لتركيا في النجف، السيد Cafer Olcay Karakaş  ، ومستشاري وزارة التجارة على دعمهم خلال هذه العملية. وقال "أعتقد أننا سنتلقى ردود فعل إيجابية من هذه الاتصالات في الفترة المقبلة".
افكارك
الأكثر قراءة
بحث